سياسة الاستبدال والاسترجاع

نظرًا لأن عبايات رفيل مصممة خصيصًا وليست جاهزة، فإنه لا يمكن استبدال أو استرجاع منتجاتنا إذا كانت مطابقة للمواصفات.

الحالات التي يُمكن فيها الاستبدال أو الاسترجاع:

  1. استلام العميل لطلب خاطئ: في حال استلام طلب خاطئ، سيتم استرداد قيمة الطلب بالكامل.
  2. استلام العميل لطلب ناقص: إذا كان الطلب ناقصًا، سيتم تسليم العميل الجزء الناقص أو استرداد قيمة المنتج الناقص.
  3. عدم مطابقة المنتج للمواصفات: يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات في حالة عدم مطابقتها للمواصفات المتفق عليها، أو في حال وجود خطأ في التسليم أو تنفيذ المنتج.

الشروط العامة:

  • التعديل على مقاسات العباية: إذا تم تعديل مقاسات العباية وفقًا لرغبة العميل، لا يمكن استبدالها أو استرجاعها.
  • حالة المنتج الأصلية: يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية وغير مستخدم، مع عدم نزع الكرت الموجود على القطعة، وتوفير التغليف والكرتون الأصلي.
  • طلب الاسترجاع: يجب تقديم طلب الاسترجاع خلال يوم واحد من استلام المنتج في حال كان الطلب خاطئًا، مع التواصل الفوري مع خدمة عملاء رفيل.
  • معلومات الطلب: يجب تزويد خدمة العملاء برقم الطلب، الموديل البديل، والمقاس. لن يتم استبدال المنتج إلا بعد وصوله وفحصه والتأكد من وجود كافة الملحقات.

إجراءات استرداد المبلغ:

  • مدة استرداد المبلغ: سيتم معالجة طلب الاسترجاع وتحويل المبلغ خلال 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتج.
  • إلغاء الطلب: عند إلغاء الطلب، سيتم إرجاع قيمة الطلب باستخدام وسيلة الدفع التي اختارها العميل. تستغرق عملية الاسترداد 14 يوم عمل.
  • تكلفة الشحن: يتحمل العميل تكلفة الشحن بقيمة 28 ريال، ويقوم بإيصال المنتج بنفسه لشركة الشحن.

في حالة العيوب التصنيعية:

  • عيب مصنعي: إذا كان المنتج به عيب مصنعي أو خطأ، يتحمل متجر رفيل كامل تكاليف الشحن.

ملاحظة:

  • الاستبدال مرة واحدة: يمكن استبدال المنتج مرة واحدة فقط، ولا نسمح باستبدال المنتج البديل.
  • المنتجات غير القابلة للاستبدال أو الاسترجاع: لا يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات التالية: (النقاب – الطرح – الإكسسوارات).

نظرًا لأن عبايات رڤيل مصممة خصيصًا وليست جاهزة، فإنه لا يمكن استبدال أو استرجاع منتجاتنا إذا كانت مطابقة للمواصفات.

يمكن استبدال أو استرجاع المنتج في الحالات التالية:

  1. استلام العميل لطلب خاطئ: يتم استرداد قيمة الطلب للعميل.
  2. استلام العميل لطلب ناقص: يتم تسليم العميل الطلب الناقص أو استرداد قيمة المنتج الناقص.
  3. عدم مطابقة المنتج للمواصفات المتفق عليها: يمكنك استبدال أو استرجاع المنتجات في حالة عدم مطابقتها للمواصفات المتفق عليها مع العميل، أو في حالة الخطأ في التسليم أو الخطأ في تنفيذ المنتج.
  4. التعديل على مقاسات العباية: في حال تم التعديل على مقاسات العباية، لا يمكن استرجاعها أو استبدالها.
  5. حالة المنتج الأصلية: يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه، ولم يتم نزع الكرت الموجود على القطعة مع توفير التغليف والكرتون كامل.
  6. طلب الاسترجاع: يجب على العميل تقديم طلب الاسترجاع في حال استلام العميل لطلب خاطئ خلال يوم واحد من تاريخ استلام المنتج، ويجب عليه التواصل فوراً مع خدمة عملاء عبايات رڤيل.
  7. معلومات الطلب: يجب تزويد خدمة العملاء بالمعلومات التالية (رقم الطلب – الموديل البديل – المقاس). لن يتم استبدال المنتج إلا بعد وصوله وفحصه والتأكد من وجود كافة الملحقات.
  8. مدة استرداد المبلغ: عند الاسترداد، سيتم معالجة طلبك وتحويل المبلغ خلال 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتج.
  9. إلغاء الطلب: عند إلغاء الطلب أو الاسترجاع، سيتم إرجاع قيمة الطلب عن طريق وسيلة الدفع التي اختارها العميل، ويستغرق استرجاع المبلغ 14 يوم عمل.
  10. تكلفة الشحن: يتحمل العميل تكلفة الشحن 28 ريال ويقوم بإيصال المنتج بنفسه لشركة الشحن.
  11. عيب مصنعي: إذا كان المنتج به عيب مصنعي أو خطأ، يتحمل متجر رڤيل كامل تكاليف الشحن.
  12. الاستبدال مرة واحدة: الاستبدال مرة واحدة فقط ولا نسمح باستبدال المنتج البديل.
  13. المنتجات غير القابلة للاستبدال أو الاسترجاع: لا يمكن استبدال أو استرجاع المنتجات التالية: (النقاب – الطرح – الإكسسوارات).